آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اتواصل مع دعم اليوتيوب وحل المشاكل

 كيف اتواصل مع دعم اليوتيوب وحل المشاكل

طريقه التواصل مع فريق الدعم فريق الدعم يقسم الى قسمين القسم الاول المنتدى فريق المتطوعين وهم متطوعين لديهم خبره من خلال مراجعه قراءه بنود وشروط، اليوتيوب و الجوجل الصوره جوجل واليوتيوب جيميل كلاس روم صور صور جوجل والكثير والكثير من الاقسام التابعه لشركه جوجل.
لكل قسم هناك حلول قد يحلها فريق الدعم المتطوعين اما مشكله في برنامج ما من احدى تطبيقات جوجل سوف يقوم بحلها الفريق الدعم الداخلي في برنامج او التطبيق الاسئله اليوتيوب سوف يقوم الفريق في حل المشكله الفنيه. 

كيفية التواصل مع فريق الدعم 

اول يجب ان تحدد المشكله او السؤال التي تريد المساعده بشانه على سبيل المثال لا تعرف كيف تسجل الدخول في اليوتيوب.(ماذا تفعل) الخطوات لكي تحصل على مساعدة
  1. تنزيل متصفح كوكل كروم. 
  2. تدخل على سجل البحث وتكتب مساعده او ضغط هنا لتحويلك لفريق الدعم. 
  3. تبحث عن استفسارك او تكتب لهم رساله في المنتدى وسوف يتم رد عليك 

 مثال عن كيفية كتابة رسالة الى فريق الدعم 

مرحبا فريق الدعم المحترم. 

 ارجو مراجعة القناة يدويا وحل مشكله رفض الانظمام لشركاء اليوتيوب، علما سابقة قدمت القناة للمراجعه وتم رفضها وبعد مدة شهر من رفض قدمت طلب ثاني وتمت الموافقه على انظمام لشركاء اليوتيوب وبعد اسبوعين تقريبا تم رفض تحقيق ربح بالقناة بسبب محتوى معاد استخدمه، علما ان جميع الفيديوهات بالقناة خاص بي وبعد رفض انتظرت شهر وقدمت طلب مراجعة القناة وتم رفض القناة ارجو حل مشكلة وتحقق من القناة علما جميع الفيديوهات خاص بي وشكرا. 

هذا رساله لمن لديه مشكله في اليوتيوب وخاصة مشكله تحقيق ربح. 

ماهي للغة فريق الدعم

فريق دعم المتطوعين به اكثر من متطوع واغلبيه المتطوعين من دول مختلفه يعني لغات مختلفه كان في السابق اللغه العربيه غير مدعومه في جوجل هندي 2021 شهر11 اليوم 9،بدءت جوجل بتحديث المنتدى واضافه اللغه العربيه و هذا خبر مفرح جدا من الان فصاعدا اي مشكله قد تواجهك يمكنك انت اكتب كليتك وارسالها الى الفريق الدعم تطوعي و سوف يقومون في مساعدتك. 

رساله الى فريق الدعم بما يخص المدونه

الخطوات اولى يجب ان تكتب عنوان المساعده مثلا، 
(اود اتحدث مع خبير في فريق الدعم). 
بعد ذلك تكتب الرساله وتوضح بها المشكلة لكي يتم حلها مثلا. 
مرحبا، 
ارجو ان يجيني شخص خبير ولديه معرفه تامه لكي يساعدني في حل مشكلتي وهي رفض المدونه بلوجر الخاصه بي. سبب رفض المدونه انتهاك سياسات. علما كل المقالات وصور دخل المدونه خاصاً بي ارجو المساعدة لكي احلها المشكلة. تم رفض المدونه اكثر من 20مره، رابط المدونه(تكتب رابط المدونه هنا). ومن ثما تختم الرساله بشكرا. 


عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات