آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصف اليوتيوب محمد الشيباني

وصف اليوتيوب محمد الشيباني

وصف طلبوا من عندهي الكثير ان اكتبه لكم هذا السويتش بس هذا الحلو راح امسحه اكتب لكم هذه الوصفه الجميل على الكلمات المفتاحيه في يوتيوب. اوجد الناتج عن طريق الكلمات المفتاحيه جميع قبل الموضوع طالبه من عند الجميع ان اكتب الوصف في اليوتيوب في مدونتي الخاصه لكي. 

 البحث عن الكلمان

 لك يشتهروا في العناوين ربما لا تجيب ولا تجيب، بحث عنها في اليوتيوب ولكن الكلمات الوصوف تكون اكثر من كلمه لهذا قد يكون او ربما نسبه الى 20 او 70% هذه النسبه. نسبه البحث من الوصف كتابه كلمات مفتاحيه مناسبه لهم لكي لانها الناس تنجذب او ويبحث عنها لكي يظهر اذا كان المقطع غير المناسب لهم الذي قتل عنه فماذا كان المناسب. 

 مشرفين اليوتيوب  والمشاهده

 يتم مشاهدته على الاغلب الى نصف معروضه المفتاح، اللي هو تبادل يعني حبيبي شرب ماء خلي يمك قهوه وخليه كرزات بكر المشهور ابو تركي راح احكي مواضيع ما معنى يوتيوب، حبيبي اكتب كلمات اكتب كلمه عنوان مناسب عنوان جذاب يبحث عنه الناس.
قريب على الفيديو اكتب كلمات وصفيه يعني لا تكتب كلمه نصف يتحدث قصه المكتوب ربما قد تغديتي اتيك سبب الكلمات. 

الغش في اعتبرها عنوان

 الرئيسي الى العلم الفيديو يا خلي بالك من دار دار راح اغير القناه و اذا طارت القناه راح راح تبقى تندم طول عمرك و انا اسوي وصيتك ومره ثانيه، ما تلعب يا حبيبي اكتب كلمات وصفيه عليها تقريبا من واحد الى 100 او 50 كلمه افتتاحيه مناسبه يبحث عنها الجميع وعنوان يخلي جذاب وصور. المصغره خليها كذابه لا تذكر الكامل في العنوان خليك. 

 كيفية كتابة الوصف

 لوحظنه في الفتره الاخير الكثير من صناع المحتوى يطلبو كلمات مفتاحيه على اليوتيوب وزياده المشاهدات. خلي الناس تنجبر للانقراض تفاصيل من العنوان حبيبي هسه اشرب الى القهوه اكسترا ابو عبده خليك مواضيع مهمه في ذكر بعد، ما تذكر يوم انا واياك حبيبي.
ابو شهاب اسمع ناخيك بحب يرحم والديك عندك كهرباء ما عندك حاسبه جيت جده عشان حاسبه نبضات النفط واير، اشرب شاي الصبح وتريح افتهم تغدي تمام بارك الله فيك. ويحفظك الله اهلا وسهلا بيك ولا تنسى الخوي لا تخاوي. 

اكتب باليوتيوب اكتب خالي

 خاوي خاوي كلمه خالي حرف الخاء حرف حرف الف حرفيا عمري اهلا وسهلا بيك على القناه قناتكم، منتدى مالتك اهلا وسهلا بيكم باي وقت لا تنسون زيارتكم.
لهذا المنتدى والمتابعه يسعدكم ان شاء الله اهلا وسهلا يا اهلا وسهلا بكم في المدونه على المدونه مالتكم مو مدونتي اعزائي بارك الله. 

فيكم ويحفظكم الله 

تدري عن الليل راح النوم اقعد الصبح الكلمات الوصفيه منشوره بارك الله فيكم وحفظكم الله شكرا جزيلا فيما لا بارك الله فيكم. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات