آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاية وحالات واتساب

مشاية وحالات واتساب 

السلام عليكم ورحمه الله  لا تدري هذا الموضوع الجميل الشيء الذي نال اعجاب الكثير من السياسيين، كلمات ربما الكثير و المسلمين وغير المسلمين جميعا للمكونات بالعالم قضيه المشاري حالات واتساب اتمنى لكم امزح لانه المشايه المشاعر المقدسه المشايه لا لا لا مسابقه، هاي ممكن انك يعني شنو المسابقه هذا الكلام ما يصير موضوعنا الموضوع. الاساسي مثل ما قلنا سابقا وكلام في بعض المواقف الاتصاليه، سابقا في المنشور السابق عن النفط في هذا المنشور وحالات واتساب مش ايش مدري ايش مدري ايش. مدري ايش مدري ايش مدري جاي من جميع الطوائف من كل الاذى مسموح. 

 استقبل جميع المكونات

 و جميع الزوار من جميع الدول انتم واحنا ونحن في خدمته في 24 ساعه على طول المسير على موده المسير يعني يكتبوا قناه شهر او شهرين او ثلاثه، اهلا و سهلا بهم في اي وقت كان نرحب هم مواكبنا الطعام 24 ساعه في اي وقت موجود طعام ماء شراب مفيد كذلك جميع المستلزمات. الاساسيه تتوفر لهم علي حسنين بتجي هذا الطريق مرحبا بهم في اي وقت سواء كانت سواء كانت هذه الايام او في الايام القادم. 
اهلا وسهلا بك يكون الطعام عباره عن لحوم كلهم جميع اصناف لحم بقر اغنام ماعز ابل اسماك دجاج بانواعه اسماك جميعا عند توفر واكثرها والرز وكذلك الخضروات كافه، تمام اهلا نرجع لموضوعنا اخرتو نشكر الرزق يطبخ كثيرا في هذه الايام وجميع حتى حتى الفقره سوف بسرعه بسرعه بسرعه نعم الايرانيين نرجع لموضوعنا. 

فيراني نرجع لموضوعنا

 الاساسي الخضروات و الفواكه في الفواكه جميع الاصناف يعني الزوار التي الزوار الوافدين من العراق الى مدينه كربلاء الايرانيين بالنسبه 80000 اي سنه المسموح لها بالدخول سنه 2021.
اما الاجانب باقي الدول قد يصلون الى كذلك العثمانيين 1099 الف شخص او 100,000 لحد الان رسميه ما موجود العدد لدخول الاجانب قد رؤيه بعض الاشخاص وانتشرت الاشاعات انه غير مسموح للايرانيين وسوف. 

يتم هذا شيء مرفوض

 ولا يوجد على الاطلاق وانما اشاعات الايرانيين موجود حاليين حاليا موجودين يا يتمشون، واهلا وسهلا شباب اليوم و غدا او بعد غد او تكون منهم زوار ابو عبد الله بعيدا عن السياسه في اهلا وسهلا عندهم وبيع.
 جميع الدول الوافدين قد اطلت عليك ارجو ارجو المسامحه والعفو على الاساءه او ينال اعجابكم انا محدثكم محمد، العراقي من ولايه تكساس الامريكيه والله من العراق انا اسكن في الولايات المتحده في ولايه تكسس. في في في مكان كم فول اوت في شقه توست بر رقم 1580 نحن هنا في ولايه تكساس ربو ما اعني في هذه الايام نعم في. 

 هذه الايام سوف يتم 

المشي اتصل خطوات المشي نعم قد يكون لنا مزارا شلون. مشابه لما نعم اتمنى السلامه وزاره اتمنى منكم جزاكم الله خير ربي يسعدكم ويوفقكم اتمنى ان يعجبكم هذا الموضوع واسف على الخربطه اللي حدثت اثناء الكتابه يكون الكتابه في الجوجل. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات