آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجاحط الشاخط شارب ماي

الجاحط الشاخط شارب ماي 

امسح المنشور وراعيته تعبتك ليش بالخطا اذا حذفت ما ادري راح اسولف معك سولفته. شاخطه شروحات المواقع من مايا بخش معك ثنتين ونص الظهر براحتك مع المواضيع عن شرب الجكاير. 

ماذا فعل جاحط الشاخط

 قد فعل هذا وانا لم ارفض ابدا قطعن وهون جيدا قبل سن وابدا قلت له اكثر من مره، يا حبيبي يا عزيز يا لطيف يا كريم يا جبار يا ورع يا ورع يا ورع خابرتك الليل وما اجيت شلون خابرتني الظهر قلت لي خابرتني. 

عمل الجاحط الشاخط

خابرت ميسي جاي عندي شغل بالعماره مالتي ورحتله ساعه بالوحده ونص، ابعث لي خطيه المسكين هذا سالب اريد مساعدتكم هذا المسكين ميسي يخابر كرستيانو ما اجي اليوم هي عده سراميك 32 طن ليش مالهن الباب وتطلع البلديه شيله اليوم الظهور. 
ماسولف لكم السالفه طويله ما الهاردات شلون شلون تلقى الحين ما ادري فانت ولازم يدورون عن الحقيقه والحقيقه انه ميسي ما رفضت. 

عنوان سكن الجاحط الشاخط

اين رجع سالفتنا سالفه طويله و معنى رجال شلونك انت شلون انت وين ما موجود.خابرتك خبرتك من المقترحات المطابقه لما ايوه ميسي الجبار، عبد اللطيف ايوه ميسي جبار كريم، لطيف واو يا ميدو الرجول ولا سمبول( فول اول جروب ولاده عبد الله جبار روبوت الذي صنعه جبار لطيف كريم واوي الذي قام). 

طيب وبخير وعقبال مليون 

كثير من الاشخاص الذين تصدوا بيه وقالوا لي كل عام وانت بخير قلتلهم انت وكل عام وانت بالف خير.بس واو وين ما وين انتم قالوا اين انتم قالوا انا ذهبنا ولم نعد لك يوم نفر بوت الذي اعطتنا اياه لميشتغل سوف اقسمه في الدار. 
عزيزي المشاهد عزيزي المتابع حزيز السامع عزيز الناطق عزيز الواوي عزيز الجبار اي حصيره بها 1885 الف دولار امريكي اليوم سحبتي من المصرف المتحده الامريكيه. 

مصر والشاخط

عزيزي المصري المصري احبك اني هواي وانت ما تدري تدريب معزتك الجيد النفط والغاز. المعزه المعزه مالتك ما احبك واللي يحب بلوه للمصري سويت عله للمصري، بشرم الشيخ سويت عله وابو الاسكندريه خابرتك ورده علي بن القاهره خابرني عادل امام و كرستيانو قاعد يم الجويه نقلت الشاخط.

 اليوم كم عنك احط الشاخط الشعر بالماي صار عندي تساقط براس تغطيه خابرني اليوم يجيك جوال قلت لي تروحين. عادل امام قلت له راح اوديك الطبيب افضل طبيب مناسب الى حالتك الصحيه قال ما يخالف راح اروح بس رد لي خبر. من اوصل انت اتصل بيه قلت لك شلون، شنو هذا الكلام قلت له انت لازم تروح المستشفى الامراض العقليه. 
جوجل ذكرني ان كنت في المستشفى الامراض العقليه في سنه 1921 ميلادي. 

وفاة الجاحط الشاخط

توفي الكبير الشاعر والمفكر والطبيب والمهندس الجاحط الشاخط بعد عمر ناهز 200سنه. لدى الجاحط الكثير من العمال الراده في العصر الحديث والمستحدثه من تصاميه الهندسيه توفي الجاحط اثر صدمه كهربائيه اذنا القاءه الشعر العربي في سنه 8642قبل الميلاد. 
ومصدر البحث لا يعرف لحد الان وانا اسف جدا لان شخمطت. اقرى تعلم استفد هكذا كان ينادي الجاحط الشاخط، عائلة مكونه من 855نفر لديه 750ولد و105بنيه لديه قريه بسم الجاحط ويسكن به فقط هو مع عائلة ومتزوج من 506امره. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات