آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيت قريب من القصر الملكة باستار

بيت قريب من القصر الملكة باستار       

كان بيتنا قريب من القصر باستار كم تبدا من اذهب الى رؤيه باستار الشرطه باستار، شنو ابوعلي الهدامه من اعدادات الشبكه ليه باستور جيد جدا مستوى السكون الحجم وتدوير تطبيقات الشاشه باصدار كانت متميزه حصرها كان رائع الخدمه مكانها اي فاكهه. 

 اتصلت مع احد الخدم

 الو يا ها اريد انت خوش مريح باب الله يذكره بالخير انا اعرف اكتب اكتب يا خويي هي ما تنزل القصر يوم من الايام وانا جاي امشي ولقيته، ما اكذب عليك وانا جاي امشي وقاعد طلعت يابا ستار الملكه من القصر شافتني في ارسلت لي استخدم. 
لهم من القصر اللي وقلت لها شكرا شكرا جزيلا لا اريد مساعدتك الي دخل القصر في سلام اذهب من هنا وتشاجرت معها ضربتها. 

بوكس في خشمه وكسرته 

فهي انزعجت من ذلك فقالت لي لماذا فعلت ذلك قلت له ما اكذب عليكم اني ما اكذب، اصلا الكذب حرام تدرين ساندي ابنه اسمهان امهات مع ملكه باثوري كلمه بوتوري خشم اللي انا اعرفه في الزمان علاقتي قديما هي بودره والاخوه الملك جبوره نعم كلهم ملوك.

في القصر القصر التوارث

 الاهل تحميل القادم القادم هواوي هواوي تلفون بابا سنفور احكي لكم النسخه البيانات نعم احبائي انا راح اتواصل وياكم الان هذا الاتصال ازمون في القانون السياسي والعرفي في القصر قصر جيدجدا بار الثلج، بعد ما بالقصر قوانين قصر الملكه معصب خارج المملكه دائما تبحث عن اخطاء القدم يتعقبه شفتك وانا اعرفها. 
 كذابه حقيره نعم احبائي لحظه من فضلك من جاري التحقق من المعلومات التي قلتها كل المعلومات التي تم قلت لها هي موثقه رسميا من شركه هواوي برجع لك تدرون شويه وارجع لكم. 

بيت من ثلج

البيت من ثلج لانه في القطب الشمالي سابقا والان في خط الاستواء وتحديدا في الصومال. شربنا جاي مهيل يرد الروح مكانكم خالي صدكوني، يابه ولا احجيلكم مره صار موقف في البيت القديم وهو في القطب الشمالي. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات