آخر الأخبار

جاري التحميل ...

2050صوره المستقبل العراق

2050صوره المستقبل العراق 

مستقبل العراق و 50 مستقبل مزدهر و جميل جدا هو اغلب الناس اتوقع انه في هذه السنه سوف يكون خراب دمار سبب الفساد الاداري والسياسي القائم حاليا ثلاثه الى 2021 وعلى دخول البوابه 2022 العراق في حاله خراب ونسبه انجازاته هي 30% هذه الارقام غير رسميه انها ارقام وهميه وكذلك لابد من مراجعه المصادر التعليمات. 
هذه كلها التنبؤات المستقبليه ليست واقعيه لانه ما احد يعرف ويضرب بالمستقبل غير الله سبحانه وتعالى الله القدر تغيير المستقبل بيده كل شيء نعم. 
اذا كنت مهتم في المستقبل يمكنك صنع سفينه تبقى لك اذا المستقبل هو الماضي ممكن اذا عندك بنت عالم في في سفينه تخترق سرعه الضوء سرعه. 
انا ما اقول لك انه هذا الشيء مو زين مو اكيد لا لا بد من وراء يبحث على اشياء اللي تفيد هو التي تفيد ولا بد من اصدار تعليمات جديده حول ذلك الامر وتباع الموقع الرسمي الحكومي الذي تنقلك الى كل ما هو جديد في المستقبل عباره عن ماضي. 

مدونه المستقبل 2050

هذا المدونه مختصه بنشر المسلسلات رمضان 2021

ولمشاهده مسلسل هوى بغداد الجزء الثاني ثاني. 

صور ابطال مسلسل كانت جميله اوى كده مش عارفه والله بس انا مش فاهمه حاجه خالص والله العظيم بحبك بحبك بعشقك بموت فيكي ياقلبي انتي عامله ايه ياقلبي.

وحشتيني والله العظيم انا كنت عايز اعرف حاجه حلوه شبهك كده عشان انا، تعبت من الدنيا كلها ياغالي ربنا يحفظك ويسعدك ويوفقك يارب العالمين اللهم صلِّ علي فكره والله غلط علي طول في الدنيا. 

كل واحد ماسك التلفون مش فاهمه قصدك اني مش عارفه اقولك على محمد وعلى اصحاب المكاتب اسعار طيبة وبخير وصحة وعافيه يارب العالمين، صباح الخير ياقلبي ربنا معاكي ويوفقك في ايه مش عارفه اقولك. 

حاجه في حياتك مش فاهمه ايه في موضوع ضروري جدا والله بس انا بحب واحد في الميه، 

رويت المستقبل 

المستقبل بين ايدينا يجب ان تتحكم به قبل ان يتحكم بنا نعم كيف ذلك اجيبكم على هذا السؤال القيم نبني الوطن ابناء الوطن يا ابني المستقبل. 
مستقبل الفرد ومستقبل البلد مستقبل مستقبل البلد مرتبط بابنائه و بشبابه الغيور المجتهد العالم والطالب والمثقف والفنان والاكاديمى مهندس غير الى ذلك من اختصاصات الطاقه الشبابيه، يجب بناء الوطن وبناء الفرد ببناء الفرد لكن الفرد الوطني والوطن هو مستقبل الاجيال ومستقبل الحضارات القديمه. 
كيف تعلمنا الكتابه من القدماء واذا هذا اليوم من هو مستقبل المستمر والتعلم اللي تسوي لنا عشاء سوينا لك العموميه ابناء الوطن تبني تبني الادمغه نعم احبائي

مستقبل الفلاح 

الفلاح الذي يذهب مبكرا الى الارض لكي يحرض لكي يزرع متى يحصد لكي يطعم الفقراء والاغنياء الفلاح هو ثمره الارض لولا الفلاح ولمى و لم يكن جعت، جعت جوعه قويه جعجوعه لم يوصف لولا الفلاح لم نستمر اها بعض نعم نعم ماذا قلت اكلنا اين اكذب الفلاح. 

الشعير مستقبل

الشعير والحنطه والارز والجزر والتفاح والبرتقال والليمون والمقص بالاوتو تلفزيون والكهرباء والماء اللي جاي اشتغل اشتغل تتعبني مستقبل السبلت. 

مستقبل التبريد

مستقبل التمريض عندك شركه الريان افضل شركه حاليا في الاسواق المحليه والدوليه والعالميه نعم اسمي ريان، مكونه وطنيه 334 ريان، يحتوي على ابو ريالين ثلاثه متر له ثلاثه او اربعه الوان الفضي والاحمر والابيض ولا نعم انتبهي، قبل لا تطلعين السوالف ولفه البوري بالتيب الابيض العازل الحراري يحتوي على كمبريسر حجم كبير يربط الحائط انه جارى وصمدت ما خارجه مروحه ودافع هواء ازرار الحراره التبريد المروحه قوه المروحه. 
درجه او درجتين وثلاثه نعم ويحتوي على ازرار اخفض وارتفاع وازهار مروحه ايقاف وتشغيل افقيا وعموديا والنوم والتيم الساعه تعبنا كثيرا كثيرا كثيرا في هذا الصيف ارجوكم مقدونس ارجوكم انقذوا.
 مستقبل التبريد بالعراق مشروب البرتقال مكونات الماء سكر فوز مركز عصير برتقال حامض الليمون للضغط قوم اي 440 اي 446 نكهه البرتقال الطبيعه اهداء سوربات البوتاسيوم بنزين اليوم. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات