آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الانتخابات العراقيه محمد للمعلومات

الانتخابات العراقيه محمد للمعلومات

 الانتخابات العراقيه انتخابات مصيريه غابات يجب نرجع سالفه سالفه الانتخابات عزاء المشاهدين اعزائي، المتابعين اعزائي القراء زعل كتاب انتخابات انتخابات مصريه يجب يجب تغيير لازم نغير لازم تغير الوجوه الحاله السياسيه الطبقه. 

السياسيه الحاليه 

يجب ان تتغير منذ 2003 الى حد الان لم تتغير هل الوجوه السياسيه يجب ان ننتخب الشخص الكفو شخص مثل ما قال السيد علي السيستاني المجرب لا يجرب، نعم نتبع القانون هذا شرعا شرعا لازم انتخب لازم اذا ما طلعت اذا لم تذهب الى الانتخابات لا تقول لماذا لماذا لم يبلغ الشارع او لماذا لم يوسف عرفات لانك ما لك نعم يجب ان ننتخب وصوتك وصوتي وصوتهم. 

لا يجب ان نتخذ غير الطبقه السياسيه الحاليه 

الطبقه السياسيه الحاليه لم تتغير الا بوجود الانتخابات المصريه نعم قد يقول البعض ان الكتل السياسيه هي من تدهور وان الوجوه الحال، ياالمرشحه للانتخابات يتبع الكتل السياسيه التي تتحكم بالعراق.
 ذلك ولكن بعض الوجوه مستقله نعم وبعض الاشخاص الذين انتسبوا الكتل السياسيه الطلايب ما تنتهي. 

 المشاكل لم تنتهي

 الفساد لم ينتهي يجب القضاء يجب القضاء على من ينتهي الدستور العراقي الكتل السياسيه هي من دمرت العراق الكتل السياسيه لا اقسم بها.
بعض الكتل السياسيه التي نهبت العراق ارجوكم انقل العراق العراق في اصواتكم نعم للتبع نتبع نتبع مسيره الانتخابات الفعليه ولا تقاطع الانتخابات بصوتكم يتغير الوضع الحالي و صوتكم. 

ينبني العراق بصوتكم بصوت

 التشريني اين الذين طلبوا انتخابات طلب الانتخابات المبكره وذهب الضحيه كثيرا من الشباب والشابات في هذه المظاهرات. 
الذين قالوا نعم نعم ما ردنا الطلايب بس تجي كوه ما ردني ما ردني الطلايب بس تجي كوه شربت القهوه مره بعد سويلي. 

يجب ما ردنا الطلايب بتروح الانتخابات

 غير الوضع الذباب الذباب الذباب يجب القضاء عليه نعم اخوتي الاعزاء اخواتي الكرام اخواتي الكرام اخواتي اعزائي ابنائي شبابي شبابي شبابي، الوطن بكم يتغير الوضع العراقي. الحالي ونتبع المواطنه وصوتك مو صوت وهو من يغير الوضع الحالي ارجوكم اذهب الى التهابات وصوتوا الشخص الذي الكفو. 

ما بعد النتائج

بدات الانتخابات في 6:00 صباح الخير وين تيجي 6:00 نسائي وظهرت النتائج بفوز الكتله الصدريه بحصولها على 73مقعد وعد اعترض الخاسرون على النتائج الانتخابيه ورفضها و تقديم الطعون.
بعد ذلك يتم اعاده نتائج الانتخابات والعدل فرد اليدوي وطلعت مقاربه بالنسبه 99 نعم وانا كذلك عترضوا عليها. وخروج المليشات الخاسرة في مظاهرات الولائيه. 
وقد حدتث مشاكل كثيرا بعد اعلان النتائج الانتخابيه، لابد من فرض السيطرة على مليشات ومحاسبتها عن اي خلل في الامن العام. 
المناعه الانتخابيه ماهي جواب محاربة الفساده ومحاسبة المفسدين، الذين تلقو رشاوي. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات