آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كربلاء المقدسه المشايه الزوار الاربعين

كربلاء المقدسه المشايه الزوار الاربعين


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في مدونتي محمد المعلومات المشايه الى كربلاء الحسين مدينه كربلاء مدينه ابو عبد الله الحسين قبله الشيعه نعم نقول قوله الشيعه الحسين قتل مظلوما وشوف، يا عياله وقد دافع عن نفسه وعن اهل بيته بكل ما يملك وظهر الحق تكسر الدم على الباطل الحسين قضيه الحسين انتصار لنا لما بدا الحياه الحسين الصدق الرسول الحسين الغيور الحسيني الشجاع قتله في يوم العاشر من محرم في. 

 مدينه كربلاء المقدسه كربلاء 

الحسين جنه الله في الارض نعم يجب المدافع حسين لحي ونحيي شعائر الله شعار احياء الشعائر الحسينيه  وقت سبي اهل بيته الى الشام معه، السجاد عليه السلام معهم كان مريضا عليلا وكانت اخته زينب الحوراء شجاعه مناضله مدافعه بصوتها الشجي الغيور انها حفيده الرسول صلى الله عليه وسلم وبنت. 

 فاطمه الزهراء عليها السلام 

بالتعليق اخوه الحسن والحسين قضيه الامام الحسين عليه السلام لم تنسى والف نعله من الله وملائكته علي يزيد ومعاويه واتباع يزيد ومعاويه ومن رضا علاء قتل الامام الحسين وبل من شجع على قتلهما حسين حسين قضيه الامام الحسين عليه السلام ومن محييني. 
اشعار الامام الحسين عليه السلام قد ياتون في كل عام في مثل هذا اليوم من بقاع الارض ويتوجهون اذا الحسين عليه السلام الى مدينه كربلاء مسجد الحسين عليه السلام مات مظلوما وقد انتصر المظلوم على الظالم، الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنه. 
هذا القول قول الر هذا القول للرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم نعم اخوتي المسلمين المؤمنين اتبعوا مسيره الحسين خطوات الحسين نعم. 

صفوا قلوبكم

 من الحقد والكره والكذب والغيبه والنميمه والحسد صفوا قلوبكم و اذهبوا في سلام امنين اذهب اذهبوا يا ايها الحشود المليونيه، تبارك الله بجهودكم و ان شاء الله الله وملائكته يسجلون لكم هذا في الدنيا وفي الاخره.

ايها نعم حسينيون موفقين ان شاء الله لا لا لا تتردد في الذهاب الى الحسين عليه السلام الحسين الحسين ابن علي عليه السلام هل حسينه مصباح الهدى وسفينه النجاه، يا ايها الاخوه الكرام يا ايها المؤمنون فذهبوا الى الحسين مشيا واذكروا الحسين في مسيره.القوم وفي قلوبكم اذكروه دائما وعندما تشربون الماء لعنه الله هلو معاويه والسلام الى الحسين. 
اخوتي ترجعون في سلام امنين الى دياركم نسالكم الدعاء في ذهاب كم بوركت وجزاكم الله خير جزائه احسن الله ايامكم واسع الدنيا. 

رحلتي الى كربلاء 

رحلتي الى كربلاء انطلقت رحلتي لكربلاء اليوم السابع عشر شهر صفر ثامنه مساء انطلقت من النجف من بيتي تحديدا مع اصدقائي الى كربلاء الطريق الذي سلكته طريق الشارع مطار كربلاء اللي هو قريب على بيتي في انطلقت منه بعد خدمت في هذه الشارع لدينا كان موكب تقريبا 4.
كان برفقتي المسلم و صديقي كرار وصديقي عباس و صديقي تعبنا تكلمنا في الطريق عن قضايا اجتماعيه قضايا فكريه وقضايا اقتصاديه لانه طريق بعيد الدار وفي قلوبنا الذكرى الاربعينيه والغايه من المسيره الحسينيه. 
طلقنا من 8:00 وصلنا الى اموت 230 فاست قرينا يعني جلسنا وبعدها اكملنا الساعه جاي مع احد الاصدقاء قال ان تعبد لا استطيع يعني منه عمود 370 في موكب حسيني. 
وفي الصباح الباكر انطلقنا بيننا مسيرتنا الحسينيه انطلقنا الى مدينه الحراره في كربلاء المقدسه ووصلنا الى خانه نص وكذلك اللهم ثبتنا وكذلك في اليوم الثالث انطلقنا مواصلنا وزهقنا وين تبي تنام بيوت احلى اقارب لعبت نائف في مدينه كربلاء ما في الصباح الباكر قعدنا بالصباح الباكر ورجعنه. 


عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات