آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محمد تركي وشنو حصل في قناته

محمد تركي وشنو حصل في قناته


 سوف اتكلم عن قناتي في اليوتيوب قدمت او فكرت افتح البنات سكرت بلوت طيب سميت قنا قناه موسيقى فلم اكن اعلم انه لزم الشروط لدى اليوتيوب الف مشترك و 4000 ساعات علنيه، هو كان اليوتيوب يطلب من محتوى صناعه المحتوى ان يكون محتوي حصري ومميز ويكون كافه حقوق الطبع والنشر نعم. 

 اعزائي وكانت الصدمه في الانترنت

 على الجميع الفيديوهات وانساه محتوي حصري لدى القناه نعم لقد حقق جميع الشروط في اليوتيوب بعد تعب استمر 5 اشهر شعر بتعب الشديد.اي ولكن تم رفض قناتي في اليوتيوب، انا طريت انسحب من القناه واصنع منتدى في صناع المحتوى والبراء و الكتاب الذين يبحثون على. المعلومات القيمه والمفيده المحتوى جيد اليوتيوب له ارباح نعم اعملوا شهد استمروا على نهجكم لا تياسوا ابدا ابدا لا تجلسوا استمروا. 
على صنع الفيديوهات ولا تفكروا في تحقيق الشروط تحقيق الشروق قريبا لا تياس ربما ساعات. 

 بعد نشر الفيديو

 في القناه 9 الفيديو مقترحا او محتوى وراءك ويحقق ساعات مشاهده المطلوبه للانضمام الى شركات يوتيوب احبائي اعزائي استمروا لا تياسوا. ساعه بالعشره ان شاء الله اتعبوا شهد استمروا حتى لو تعبتك يوم يومين ثلاثه منهم عن تحققون ماذا تريدون، من اليوتيوب او المدونه حققوا ارباح حكم بيع هناك سابر و لا تياسوا انا محدثكم تعبت كثيرا انشاء قناه في اليوتيوب وانا مستمر لحد هذه اللحظه انا مهمه حبين اليوتيوب ولكن بعد التعب يوتيوب انا مصر على تحقيق محتوى الخاصه بي. 
في المدونه في اليوتيوب والفيسبوك نعم نعم كثيرا من الامور يجب ان تتحقق ولذلك لابد انت. 

 استمر في اتمنى تعبت تعبت 

جزء سوني جرحتي قلبي الطائي نعم نعم اعزائي اخت عابد عباره عن التكنولوجيا لتحسين جوده الصوره فهي تعطي نتائج الوقت الفعلي وتجعل التوليف الصوره اسهل بالنسبه لك كما يمكن، للمستخدمين المحترفين اختيار وضع الصوره المستخدم للحصول على المزيد من الخيارات التاليه فتح. 

 الصوره في اليوتيوب

 سهله جدا عليك اتباع الخطوات اللازمه لاستمرار معي وسوف درجه اللون انها جيده جدا ارجوك يا جوجل حبيبي انت صانع محتوى استمر لا تي اس حجم الافتراضي تدوير. عليك الابتسامه بماذا تهتم ماذا تنشر استمر لا تياس ابدا الوقت امامك الوقت تعبت وانا بعدي اقول لك عيني انت انشر قناتك.و ما لك شغل اسمع من عندي الكلام تحقيق الشروط سهل يعني مو معقدات ومعقده، تلتزم هذا اللي تريده يا ابني العزيز بوركت جهودكم ان شاء الله استمر يا عزيزي اليوتيوب 4 لا تياس اشتغل عرفت استمر يا حبيبي بارك الله بيك. 

كفاح من اجل النجاح

من 2016فتحت قناة في اليوتيوب والى الان لم استفد شي من اليوتيوب تعبت سهرت وصرفة الكثير من الموال ولكن لم استفد شي الى الان. 
ولكن لدي امل سوف تنقبل في يوم من الايام. اشعر بهذا اليوتيوب، ولان قد فتحت مدونه وسوف اتعب عليها كثير لكي انجح بها. لابد من الصبر لكي نربح من اليوتيوب يجب عدم توقف عن النشر ولابد من النشر المزيد من الفيديوهات. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات