آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ربح من اليوتيوب اي ربح من الانترنيت

ربح من اليوتيوب اي ربح من الانترنيت

 
قبل ان اتكلم عن الربح من الانترنت وحل مشاكل الربح من اليوتيوب مشاكل اليوتيوب كثيره بعضعها يحلها فريق الدعم الفني في المنتدى فريق المتطوعين،ما اذا كانت المشكله فنيه في اليوتيوب سوف يقوم بحلها فريق الدعم الداخلي في اليوتيوب بعد اتواصل معهم وارسل صوره للمشكله(لقطه للشاشه) وسوف يقوم بحلها. 

هل اليوتيوب يحقق ربح

نعم اليوتيوب قد اصبح مصدر رزق للكثير، وتختلف نسبه الربح من محتوى الى اخر في بعض القنوات تربح شهريا 100دولار وبعض الاخر 20الف دولار واكثر، لوكنت تفكر في صنع محتوى قيم و ذو جوده يمكنك من الان صنع المحتوى الخاص بيك. 
طريق الربح من اليوتيوب تعتمد على الاعلانات التي سوف تعرض على القناة، اي ان مصدر ربح هو الاعلان الذي يظهر في القناة. 

طريق الربح من اليوتيوب 

هناك شروط للتحقيق ربح من اليوتيوب وهي اولا تحقيق شروط اليوتيوب، وماهي شروط يجب ان تضم القناة على 1000مشترك و4000ساعه مشاهده علنيه. ثانيا يجب ان يكون متحوى القناة حصري وان لا يخالف سياسات اليوتيوب والادسنس. 
هل في قنوات تقبل وقنوات لا؟ نعم 

سباب رفض القناة وقبول القناة

حسب رئيس شركة اليوتيوب في الشركة فريق متخصص في مراجعة القناة ولدى الفريق حق رفض القناة وقبولها وفق الضوابط والشروط. بعد تحقيق شروط تحقيق ربح يمكن ارسل طلب تحقيق ربح وبعد اراسل الطلب سوف ياتي اشعار اي رساله على البريد الإلكتروني من اليوتيوب اذا قبلت القناة سوف يذكر في الرساله مبروك تم قبول قناتك.
 اما اذا ذكر في الرساله لم تتم الم الموافقة على قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب. 

اذا تم رفض القناة ماذا افعل


بعد رفض القناة يجب ان تسجل دخول في المتصفح وفتح استديو اليوتيوب ومعرفة سبب رفض القناة. رفض القنوات غالبا ما يكون بسبب محتوى معاد استخدامه اذا ذكر في تعليقات بسبب محتوى معاد استخدامه يجب ان تراجع الفيديوهات وحذف جميع الفيديوهات التي لا تملك حقوق الطبع والنشر. 
في حاله في قناة Aيوجد فيها فيديو واحد مثلا ونقلت نفس الفيديو الى القناة B هنا سوف يتم رفض القناة Bلانه تحتوي على فيديو موجود في قناةA. 
يتم رفض القنوات بسبب محتوى مكرر، وماهو المحتوى المكرر محتوى مكرر نعطي مثال توضيحي(قناة محمد تحتوي علي فيديو واحد واسم الفيديو Z فقام محمد بنسخ الفيديو بالكامل ونشره بالقناة اصبح في القناة فيديوهات اثنين متشابها من حيث المحتوى الفيديو وارسل القناة للمراجعه لكي يحقق ربح من اليوتيوب ولكن يتم رفضها ولم يتم تحقيق ربح بسبب نسخه للفيديو واعاده نشره). 
وقد ترفض القناة بسبب عنوان الفيديو والصور المصغرة والكلمات الوصفيه. 

ماذا افعل لو تم الموافقه على القناة 

بعد موافقه على القناة في شركاء اليوتيوب تسجيل الدخول في المتصفح ودخول على ستديو اليوتيوب وسوف تظهر اما الفيديوهات اعلامة الدولار تقوم بتفعيلها لظهور الا اعلان يمكن انت تختار اكثر من ميزه. 

مخاطر رفض القناة وايقاف ربح

  1. نشر فيديوهات لا تملك حقوق الطبع والنشر. 
  2. نقر على الاعلانات لغرض زياده النقرات وبتالي زياده الربح. 
  3. ان تطلب من المشاهدين النقر على الاعلانات. 
  4. عرض الارباح. 
  5. نشر فيديوهات مخالفه لسياسات اليوتيوب والادسنس. 
  6. استخدام تطبيق vpn. 

عن الكاتب

محمد تركي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

محمد تركي للمعلومات